إلقاء القبض على 14 شخصًا شاركوا فى مشاجرة بالمنيا

الجمعة، 18 أكتوبر 2013 12:03 م
إلقاء القبض على 14 شخصًا شاركوا فى مشاجرة بالمنيا صورة أرشيفية

المنيا ـ حسن عبد الغفار
ألقت الأجهزة الأمنية القبض على 14 شخصا بمنطقة الأخصاص شمال مدينة المنيا، إثر مشاجرة وقعت بين أصحاب مطعم الأحمدى ومجموعة من الشباب، مما دفع الأمن للتدخل، وتم إلقاء القبض على مجموعة منهم.

كان اللواء أسامة متولى، مدير أمن المنيا، تلقى إخطاراً مساء أمس الخميس، من مأمور قسم شرطة المنيا، يفيد ضبط 14 شخصاً من المشاركين فى مشاجرة بمنطقة الأخصاص، وبالانتقال والفحص تبين أن قوات الأمن تدخلت لفض المشاجرة، فقام مجموعة من الشباب بمحاولة التعدى عليهم بالطوب والحجارة، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة