مستوطنون إسرائيليون يحطمون عددا من المركبات الفلسطينية فى نابلس

الخميس، 17 أكتوبر 2013 10:47 ص
مستوطنون إسرائيليون يحطمون عددا من المركبات الفلسطينية فى نابلس أرشيفية

رام الله (د ب أ)
حطم مستوطنون إسرائيليون متشددون ليل الأربعاء ـ الخميس عددا من المركبات الفلسطينية، بعد رشقها بالحجارة فى عدد من المناطق جنوب مدينه نابلس بالضفة الغربية.
وقال غسان دجلس، مسئول ملف الاستيطان شمال الضفة الغربية، لوكالة "معا" الإخبارية الفلسطينية المستقلة، إن "أكثر من عشرين مركبة فلسطينية تم رشقها بالحجارة، ما أدى إلى تحطيم زجاج عدد منها، وتحديدا على طريق /ايتسهار/ جنوب نابلس، ولم يبلغ عن وقوع إصابات فى صفوف المواطنين".
وأضاف دجلس، أن عددا من المستوطنين من مستوطنه "ايتسهار" هم المتهمون برشق مركبات المواطنين، مطالبا المؤسسات الدولية بوضع حد للاعتداءات المستوطنين المتكررة على ممتلكات الفلسطينيين.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة