تجديد حبس عامل وطالب ضبط بحوزتهما سلاح نارى 15 يوما بالجيزة

الخميس، 17 أكتوبر 2013 05:08 ص
تجديد حبس عامل وطالب ضبط بحوزتهما سلاح نارى 15 يوما بالجيزة صورة أرشيفية

كتب عامر مصطفى
جدد قاضى المعارضات بمحكمة إمبابة أمس الأربعاء، حبس عامل وآخر بعد أن ألقى القبض عليهم وبحوزتهما سلاح نارى، وكمية من المخدرات أثناء سيرهم بالشارع 15 يوما على ذمة التحقيق.

ترجع أحداث الواقعة، وكما جاءت بمذكرة المحكمة، أن المتهمين وهم كل من "ح.ى" 20 طالب، و"س .ع" 25 سنة عامل، ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض عليهم وبحوزتهما سلاح نارى "فرد خرطوش"، وعدد من الطلقات النارية، كما عثر بحوزتهما أيضا على كمية من مخدر الحشيش.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة