أميرة الفلال تمثل جامعة دمياط فى مؤتمر الفطريات بتركيا نوفمبر القادم

الخميس، 17 أكتوبر 2013 04:01 ص
أميرة الفلال تمثل جامعة دمياط فى مؤتمر الفطريات بتركيا نوفمبر القادم جامعة دمياط

دمياط - معتز الشربينى
وافقت جامعة دمياط برئاسة الدكتور على أبو الحمايل القائم بأعمال رئيس الجامعة على الترخيص بالسفر للدكتورة أميرة على الفلال الأستاذ بقسم النبات بالكلية، لحضور"المؤتمر الدولى للحفاظ على الفطريات"، والذى سيعقد فى تركيا فى الفترة من 11 :15 نوفمبر القادم، وذلك طبقاً لقرار رقم 554 .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة