تناشد مديرية أمن البحر الأحمر المواطنين بالمحافظة الالتزام بقواعد وآداب المرور، خاصة مع ما تشهده المحافظة من توافد الزائرين بمناسبة إجازة عيد الأضحى المبارك.
كما تؤكد فى بيان لها على ضرورة التزام قائدى السيارات بالانتظار فى أماكن الانتظار المحددة، خاصة فى نطاق الممشى السياحى بمدينة الغردقة، وأن المديرية كلها ثقة فى حرص مواطنى البحر الأحمر على الظهور بالمظهر اللائق والمشرف أمام كل الوافدين من المحافظات الأخرى وأمام السياحة الأجنبية.
مديرية أمن البحر الأحمر تناشد الزائرين الالتزام بقواعد المرور
الأربعاء، 16 أكتوبر 2013 03:07 م
مديرية أمن البحر الأحمر