دعا عدد من العاملين بمديرية الشباب والرياضة بدمياط إلى تنظيم وقفة احتجاجية يوم الاثنين 21 أكتوبر الجارى، أمام ديوان عام محافظة دمياط، للمطالبة باستبعاد المدير العام للشباب والرياضة الحالى، لما وصفوه بـ"تدنى مستوى الأداء الوظيفى لجميع قطاعات المديرية"، مطالبين بتعيين مدير آخر قادر على إدارة العمل بالمديرية.
عاملون بـ"الشباب والرياضة" بدمياط يطالبون باستبعاد مديرهم
الأربعاء، 16 أكتوبر 2013 11:18 ص
خالد عبد العزيز وزير الشباب