عاملون بـ"الشباب والرياضة" بدمياط يطالبون باستبعاد مديرهم

الأربعاء، 16 أكتوبر 2013 11:18 ص
عاملون بـ"الشباب والرياضة" بدمياط يطالبون باستبعاد مديرهم خالد عبد العزيز وزير الشباب

دمياط- معتز الشربينى
دعا عدد من العاملين بمديرية الشباب والرياضة بدمياط إلى تنظيم وقفة احتجاجية يوم الاثنين 21 أكتوبر الجارى، أمام ديوان عام محافظة دمياط، للمطالبة باستبعاد المدير العام للشباب والرياضة الحالى، لما وصفوه بـ"تدنى مستوى الأداء الوظيفى لجميع قطاعات المديرية"، مطالبين بتعيين مدير آخر قادر على إدارة العمل بالمديرية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة