الجونة يمد إجازة "تسوبيل" حتى 21 أكتوبر

الأربعاء، 16 أكتوبر 2013 06:13 ص
الجونة يمد إجازة "تسوبيل" حتى 21 أكتوبر تسوبيل

كتب رامى ناجى
وافق مجلس إدارة نادى الجونة على طلب الألمانى راينر تسوبيل، المدير الفنى للفريق، بمد إجازته التى حصل عليها مؤخرا من أجل قضاء وقت مع أسرته فى ألمانيا، لمدة أسبوع آخر ليعود يوم 21 أكتوبر الجارى.

ويستأنف الفريق الساحلى تدريباته تحت قيادة المدرب العام محمد عبد السميع، بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك التى حصل عليها الفريق لمدة أربعة أيام، بملعب "هرم سيتى"، بمدينة السادس من أكتوبر.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة