"التموين": إجازات المخابز لا تتعدى 10% خلال أيام العيد

الأربعاء، 16 أكتوبر 2013 07:42 ص
"التموين": إجازات المخابز لا تتعدى 10% خلال أيام العيد الدكتور محمد أبو شادى وزير التموين والتجارة الداخلية

كتب مدحت وهبة
قال محمود عبد العزيز رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، إنه تم السماح لبعض المخابز بالحصول على إجازات خلال أيام عيد الأضحى المبارك، بعد تقدم أصحابها بطلبات للقيام بأعمال الصيانة، وذلك فى حدود نسبة لا تتعدى 10% من عدد المخابز، لضمان توافر الخبز للمواطنين خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وأضاف رئيس قطاع الرقابة والتوزيع بوزارة التموين، فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، أنه طبقًا لتعليمات الدكتور محمد أبو شادى وزير التموين والتجارة الداخلية، فإنه تم توفير الدقيق لجميع المخابز البلدية طوال أيام عيد الأضحى المبارك مع تشكيل مجموعات عمل للمرور على المخابز والمطاحن، للتأكد من إنتاج الدقيق وعدم تلاعب البعض فى الكميات.

وأوضح عبد العزيز أنه تم مخاطبة مديريات التموين فى المحافظات، بشأن تشديد الرقابة على المخابز ومنافذ توزيع الخبز فى مختلف المناطق، وتحرير محاضر للمخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة