"لبيب" يهنئ "منصور" و"الببلاوى" وشيخ الأزهر بعيد الأضحى

الأحد، 13 أكتوبر 2013 12:47 م
"لبيب" يهنئ "منصور" و"الببلاوى" وشيخ الأزهر بعيد الأضحى عادل لبيب

كتب علام عبد الغفار
بعث اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية، برقيات تهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك إلى المستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية، ود. حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء، ود.أحمد الطيب شيخ الأزهر والوزراء والمحافظين، معرباً عن خالص التهانى وأطيب التمنيات بهذه المناسبة الكريمة أعادها الله على وطننا بالخير واليمن والبركات.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة