الطلائع يلغى مرانه غداً بعد خماسية المياه

الأحد، 13 أكتوبر 2013 09:16 م
الطلائع يلغى مرانه غداً بعد خماسية المياه عماد سليمان

كتب رمضان حسن
قرر الجهاز الفنى لطلائع الجيش، بقيادة عماد سليمان، إلغاء مران الفريق والذى كان مقررا له فى العاشرة صباح غد الاثنين، وذلك بسبب الجدية التى ظهر بها اللاعبين خلال مباراة مياه القاهرة الودية مساء اليوم، والتى انتهت بفوز النادى العسكرى بخمسة أهداف لهدفين.

ومن المقرر أن يستأنف الطلائع مرانه السبت المقبل، فى إطار الاستعداد لدور الثمانية لمسابقة كأس مصر، وأيضا بطولة الدورى المحدد لها 23 نوفمبر المقبل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة