أهالى قرية بالشرقية يتظاهرون احتجاجا على تحويلها مقلبا للقمامة

الأحد، 13 أكتوبر 2013 12:59 م
أهالى قرية بالشرقية يتظاهرون احتجاجا على تحويلها مقلبا للقمامة مقلب للقمامة

الشرقية – فتحية الديب
نظم العشرات من أهالى قرية الصنافين بمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية, ظهر اليوم الأحد، مظاهرة أمام الوحدة المحلية بالقرية، احتجاجا على قيام سيارات مجلس المدينة، بإلقاء القمامة على مداخلها، مهددين بغلق الوحدة المحلية ومنع الموظفين من دخولها.

وقال الأهالى بالقرية إن سيارات مجلس المدينة تلقى القمامة على الطريق الجديد بالقرية مؤكدًين أن القرية تتعرض لتلوث بيئى متعمد حيث كثرت الحشرات والفئران والناموس.

وهدد بعض أهالى القرية بغلق الوحدة المحلية وعدم السماح للموظفين حتى يتم رفع هذه القمامة، وتطهير المصارف ومنها مصرف أبو الأخضر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة