أمين حزب النور يلتقى مدير أمن الفيوم لبحث تخفيف حدة الاحتقان

الأحد، 13 أكتوبر 2013 03:43 م
أمين حزب النور يلتقى مدير أمن الفيوم لبحث تخفيف حدة الاحتقان المهندس جلال مرة أمين عام حزب النور

كتب رامى نوار وكامل كامل
التقى المهندس جلال مرة أمين عام حزب النور، اليوم الأحد، مدير أمن الفيوم من أجل التواصل بين الحزب ومديرية الأمن بالمحافظة، وتبادل الرؤى حول تخفيف حدة الاحتقان فى الشارع الفيومى، الذى تحسن بشكل مضطرد فى الفترة الأخيرة والذى يصب فى مصلحة الوطن بصفة عامة والمحافظة بصفة خاصة.

حضر اللقاء المهندس محمد عبد التواب أمين حزب النور بالفيوم، وأعضاء الكتلة البرلمانية السابقين للحزب بمجلسى الشعب والشورى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة