محافظ القليوبية يقرر إزالة التعديات على منطقة طرح النيل

السبت، 12 أكتوبر 2013 02:18 ص
محافظ القليوبية يقرر إزالة التعديات على منطقة طرح النيل المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية

كتب خالد حجازى
أصدر المهندس محمد عبد الظاهر محافظ القليوبية، قراراً بإزالة تعديات نقابة المحامين على منطقة طرح النيل بجوار شرطة المسطحات بمنطقة الفيلات ببنها، وذلك بعد أن قامت نقابة المحامين ببناء سور من الطوب على قطعة أرض مجاورة للنقابة، مدعين بذلك أنها ملك للنقابة وهذا ما نفاه رئيس مدينة بنها

وأكد أن تلك الأرض ملكية للدولة وليست ملكاً لأى نقابة أو جهة أخرى، ولم يتم تخصيصها لأى جهة أو أى مؤسسة أو أى كيان.

وعلى الفور تم تشكيل لجنة ثلاثية تضم الإدارة الهندسية والتنظيم وأملاك الدولة والتخطيط لإعداد مذكرة بالواقعة، وتم إزالة التعديات وتم تحرير محضر بالواقعة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة