قوات الأمن تحكم قبضتها على منطقة "الجزيرة" بالعياط

السبت، 12 أكتوبر 2013 02:22 م
قوات الأمن تحكم قبضتها على منطقة "الجزيرة" بالعياط جزيرة العياط

تصوير محمد غنيم
واصلت الأجهزة الأمنية بالجيزة مداهمة البؤر الإجرامية وضبط المسجلين جنائياً والعناصر الخطرة والمشاركين فى اقتحام المقرات الشرطية، عقب الأحداث الأخيرة، وشملت الحملات الأمنية منطقة الجزيرة بالعياط، حيث فرضت طوقاً أمنياً على المنطقة بالكامل.





























































































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة