ديل بوسكى غير راض عن أداء الماتادور أمام بيلاروسيا

السبت، 12 أكتوبر 2013 01:38 م
ديل بوسكى غير راض عن أداء الماتادور أمام بيلاروسيا ديل بوسكى مدرب إسبانيا

أكد فسينتى ديل بوسكى، المدير الفنى للمنتخب الإسبانى، عدم رضاه عن أداء المنتخب فى آخر مباراة جمعته بنظيره بيلاروسيا فى إطار التصفيات الأوربية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014، مشيراً فى الوقت ذاته إلى أنه راضٍ عن النتيجة التى انتهت بفوز الماتادور (2-1).

قال ديل بوسكى فى تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية "لست راضيا عن الأداء، ولكن النتيجة جيدة، ومن الضرورى الآن خوض العديد من المباريات حتى نستعد بشكل كاف لمباريات المونديال".

وعند سؤاله عن حارس المرمى الذى سيتولى الدفاع عن عرين إسبانيا فى مونديال البرازيل 2014، أكد المدرب الإسبانى أن الوقت مازال مبكراً على الحديث فى هذا الشأن، مشيراً إلى أن الاختيار سيكون للأفضل فى ذلك الوقت


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة