"اليوم السابع" ترصد كواليس سفر الفراعنة إلى غانا فى رحلة الساعات الـ7.. شيكا وشديد ضحك ولعب.. محمد صلاح مع الآى باد.. وبرادلى يطمئن على الفنادق من سفير مصر بغانا.. أبو تريكة يحظى بحفاوة الاستقبال

السبت، 12 أكتوبر 2013 02:29 م
"اليوم السابع" ترصد كواليس سفر الفراعنة إلى غانا فى رحلة الساعات الـ7.. شيكا وشديد ضحك ولعب.. محمد صلاح مع الآى باد..  وبرادلى يطمئن على الفنادق من سفير مصر بغانا.. أبو تريكة يحظى بحفاوة الاستقبال لاعبى المنتخب قبل رحلة السفر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رصد "اليوم السابع" كواليس رحلة المنتخب الوطنى الأول إلى مدينة كوماسى الغانية فى رحلة استمرت 7 ساعات، بواقع 6 ساعات من مطار القاهرة فى الواحدة صباح اليوم، حتى الوصول إلى العاصمة أكرا، ثم ساعة أخرى كاملة من مطار أكرا حتى كوماسى التى ستستضيف مباراة غانا ومصر يوم الثلاثاء المقبل فى ذهاب المرحلة الأخيرة من تصفيات المونديال.

" شيكابالا وكهربا وشديد.. ضحك ولعب"

رغم طول الرحلة الليلية، إلا أن الثلاثى شيكابالا ومحمود عبد المنعم كهربا وأحمد شديد قناوى لاعبى المنتخب، رفضوا النوم، وانخرطوا فى نوبة ضحك ولعب استمرت لساعات طويلة، قاموا خلالها بتقليد زملائهم اللاعبين داخل وخارج الملعب، إلى جانب تقليد بعض الفنانين والمطربين مثل محمد منير وأحمد زكى وغيرهما.

" فتحى وزكى والسعيد.. النوم فى العسل"

أما أحمد فتحى وعمرو زكى وعبد الله السعيد لاعبو المنتخب، فقد خلدوا إلى النوم فور صعودهم سلم الطائرة، ولم يستيقظوا إلا مع وصول البعثة إلى مطار أكرا، حيث قام زملاؤهم بايقاظهم باستخدام المياة.

صلاح وحيدا مع " آى باد"

فيما فضل محمد صلاح نجم المنتخب وبازل السويسرى الجلوس وحيدا فى الكرسى الخلفى للطائرة، وقام بتشغيل جهاز " الآى باد" الخاص به الذى قضى عليه معظم الوقت.

صور تذكارية مع أبو تريكة فى مطار أكرا

والكعادة.. نال محمد أبو تريكة نجم المنتخب القسط الأكبر من حفاوة الاستقبال فور وصول البعثة إلى مطار أكرا، حيث تسابقت الجماهير الغانية على التقاط الصور التذكارية مع أبو تريكة الذى يتمتع بشعبية كبيرة فى غانا منذ بطولة كأس الأمم الافريقية هناك عام 2008.

جلسة برادلى مع السفير المصرى

عقد بوب برادلى المدير الفنى للمنتخب الوطنى جلسة استمرت 6 دقائق تقريبا، مع السفير المصرى فى غانا عمر سليم طمأنه خلالها على انتهاء أزمة الفنادق وملعب التدريب بالتنسيق مع الاتحاد الغانى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

معاكس

يارب

يارب فرحناكفايه غم وهم

عدد الردود 0

بواسطة:

معاكس

يارب

يارب فرحناكفايه غم وهم

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر المصري

يا رب ننجح

ونكسب ونفرح مصر
مصر وشعبها حزين اوووي

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدة

ربنا مع لمجتهدين

ان شاء لله لفوز لمصرر بكوماسى

عدد الردود 0

بواسطة:

Alaa

يا رب نكسب!

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عبد الرحمن قشوة

النصر لمصر

عدد الردود 0

بواسطة:

جيكو منساة

النصر لغانا

عدد الردود 0

بواسطة:

جيكو منساة

النصر لغانا

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف المنياوى

إن شاء الله مهزومين 5 صفر فى غانا

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال مخلوف

كل الشكر للتعليق رقم 9

لانة فاهم ازاى بيتكلم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة