ضبط عاطلين بحوزتهما أقراص مخدرة وطبنجة بالبدرشين

الجمعة، 11 أكتوبر 2013 11:32 ص
ضبط عاطلين بحوزتهما أقراص مخدرة وطبنجة بالبدرشين أقراص مخدرة

كتب محمود عبد الراضى
ألقت أجهزة المباحث بالجيزة القبض على متهمين وبحوزتهما أقراص مخدرة.

نجح النقيبان هشام فتحى عبد الفتاح، وأحمد ضياء الدين عبد المنعم
الضابطان بوحدة مباحث مركز شرطة البدرشين فى ضبط عاطلين وبحوزتهما 300 قرص مخدر، وطبنجة وأحالهما اللواء كمال الدالى، مدير أمن الجيزة للنيابة لمباشرة التحقيقات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة