القبض على 4 من "المحظورة" شرق الإسكندرية.. و"الصحة": لا إصابات

الجمعة، 11 أكتوبر 2013 04:55 م
القبض على 4 من "المحظورة" شرق الإسكندرية.. و"الصحة": لا إصابات اللواء ناصر العبد

الإسكندرية – محمد العدوى
ألقت قوات الأمن بالإسكندرية اليوم، الجمعة، القبض على 4 من عناصر الإخوان "المحظورة"، على خليفة الاشتباكات التى وقعت بين الأهالى وعناصر الجماعة.

من جانبه، قال اللواء ناصر العبد، مدير مباحث الإسكندرية، إن قوات الأمن ألقت القبض على 4 من أعضاء الجماعة.

وأكد "العبد"، خلال تصريح له، أن محافظة الإسكندرية تشهد الآن حالة من الهدوء التام فى شوارع المحافظة، بعد أن قامت قوات الأمن بتفريق جميع مسيرات المحظورة.

وعلى جانب الآخر، قال مصدر طبى بمديرية الصحة بالإسكندرية، إن اشتباكات اليوم التى وقعت بين أعضاء المحظورة والأهالى بمنطقة سيدى بشر شرق الإسكندرية لم تسفر عن سقوط أى إصابات حتى الآن.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة