أبيتى عن خروج بالوتيللى من معسكر إيطاليا: لا أشعر بالخيبة

الجمعة، 11 أكتوبر 2013 04:15 م
أبيتى عن خروج بالوتيللى من معسكر إيطاليا: لا أشعر بالخيبة ماريو بالوتيللى لاعب فريق ميلان الإيطالى

كتبت مروة هريدى
أكد رئيس الاتحاد الإيطالى لكرة القدم، جيانكارلو أبيتى، أنه لا يشعر بخيبة أمل على الإطلاق بعد طلب المهاجم ماريو بالوتيللى بمغادرة معسكر منتخب بلاده المشارك فى التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2014، هذا الأسبوع.

قال "أبيتى"، فى تصريحات لموقع "فوتبول" الإيطالى "بالوتيللى ليس (حالة)، فهو الرجل الذى يجذب وسائل الإعلام بتصرفاته أعلم ذلك، ولكن علاقته مع المنتخب الإيطالى مختلفة".

وواصل رئيس الاتحاد الإيطالى تصريحاته قائلاً "لم أشعر بخيبة أمل بسبب طلبه الخروج من المعسكر، فنحن بإمكاننا تقديم الأفضل فى وجوده أو غيابه".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة