وقفة لطلاب طب شبين بالمنوفية للمطالبة بالإفراج عن المقبوض عليهم

الخميس، 10 أكتوبر 2013 01:21 م
وقفة لطلاب طب شبين بالمنوفية للمطالبة بالإفراج عن المقبوض عليهم صورة أرشيفية

المنوفية - محمد فتحى وزينب عبد الرحمن
نظم اليوم عدد من اتحاد الطلاب بكلية طب شبين الكوم بجامعة المنوفية، وقفة احتجاجية للمطالبة بالإفراج عن الطلاب والأساتذة المعتقلين، والبالغ عددهم 5 أشخاص من بينهم وكيل الكلية.

من جانبه، أكد أحمد أبو سيارة رئيس اتحاد طلاب جامعة المنوفية، أن الوقفة الغرض منه هو الإفراج عن زملائنا المعتقلين، مشيرا إلى أنهم بعيدون عن التدخل فى السياسة، وأضاف أنهم قاموا بجمع أموال من جميع الطلاب للشراء هدايا للمعتقلين أثناء زيارتهم فى محبسهم كنوع من الوقوف بجانبهم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة