وزيرة الإعلام توافق على إرسال كاميرات لنقل تعامد الشمس فى أبوسمبل

الخميس، 10 أكتوبر 2013 04:15 م
وزيرة الإعلام توافق على إرسال كاميرات لنقل تعامد الشمس فى أبوسمبل د. درية شرف الدين

كتبت سلمى الدمرداش
وافقت د. درية شرف الدين، وزيرة الإعلام، على إرسال طاقم كاميرات ووحداث بث خارجى لمتابعة ونقل الحدث السياحى العالمى "تعامد الشمس على وجه قدس الأقداس" فى معبد أبوسمبل بمحافظة أسوان يوم 22 من أكتوبر الجارى.

من جانبها أكدت شرف الدين على ضرورة تسويق هذا الحدث إعلامياً، ونقله إلى جميع أنحاء العالم فى نفس توقيت حدوثه، ذلك لاستثماره فى تنشيط حركة السياحة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة