وزير الإسكان ومحافظ المنوفية يزوران جامعة السادات بالمنوفية

الخميس، 10 أكتوبر 2013 01:22 م
وزير الإسكان ومحافظ المنوفية يزوران جامعة السادات بالمنوفية جانب من الزيارة

المنوفية - محمد فتحى وزينب عبد الرحمن
قام المهندس إبراهيم محلب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانى يرافقه الدكتور أحمد شيرين فوزى محافظ المنوفية بزيارة جامعة السادات لبحث مشاكل الجامعة وحل أزمة جامعتى السادات والمنوفية المتنازع عليهما، حيث عقد اجتماعا بحضور رئيس الجامعة والسادة عمداء الكليات والمعاهد بالجامعة والعديد من أعضاء هيئة التدريس.

وفى الإطار ذاته هنأ محلب شعب المنوفية بجامعة السادات باعتبار المنوفية تعد ثانى المحافظات التى تضم جامعتين على أراضيها بعد محافظة القاهرة ووعد بحل جميع الأزمات والعقبات الإدارية فى إطار إحداث توافق بين متطلبات الجامعة والتخطيط والمصلحة العامة وكذا وعد أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة بتوفير وحدات سكنية بالتعاون بين وزارة الإسكان وجهاز تنمية مدينة السادات وإدارة الإسكان بالجامعة.

فى حين أكد محافظ المنوفية على أن التعليم بالمحافظة يشهد تطورا ملموسا فى كافة مراحله وتعد المنوفية من أعلى المحافظات فى نسبة التعليم مشيرا أن جامعة مدينة السادات ستكون من أكبر الجامعات المصرية من حيث المساحة، بها 8 كليات وسيتم إنشاء كليات جديدة غير موجودة بجامعة المنوفية مثل كليات الصيدلة وطب الأسنان وغيرها، مشيرا إلى أن الجامعة بها 650 عضو هيئة تدريس وهيئة معاونة حاليا وسوف تزداد مستقبلا طبقا للتوسعات والافتتاحات الجديدة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة