مسجل خطر يقتل سائقا ويصيب ربة منزل بسبب خلافات بينهما بالبحيرة

الخميس، 10 أكتوبر 2013 10:19 ص
مسجل خطر يقتل سائقا ويصيب ربة منزل بسبب خلافات بينهما بالبحيرة اللواء محمد حبيب مدير أمن البحيرة

البحيرة – جمال أبو الفضل وناصر جودة
شهدت قرية زاوية حمور التابعة لمركز الدلنجات بالبحيرة واقعة مؤسفة، حيث تجرد مسجل شقى خطر من كل معانى المشاعر الإنسانية وأطلق وابلاً من النيران على منزل سائق حفار فأصابه فى رأسه فأرداه قتيلاً وأصاب ربة منزل فى صدرها بطلق نارى، وذلك انتقاما لخلافات سابقة بينهما وقيام المتوفى بإطلاق النيران على نجله أمس.

كان اللواء محمد حبيب مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا من مركز شرطة الدلنجات من المستشفى العام بوصول كل من "عبدالرازق.ج.ع" 25 سنة سائق حفار ومقيم قرية توفيق الحكيم مركز حوش عيسى مصابا بطلق نارى بالرأس وتوفـى، و"يسرا س م" 17سنة "ربة منزل" ومقيمة زاوية حمور دائرة المركز مصابة بطلق نارى بالثدى الأيمن، وتم تحويلها لمستشفى دمنهور العام.

بسؤال شقيق "محمد.ج.ع" 18 سنة "سائق حفار ومقيم بذات العنوان قرر أنه حال تواجده وشقيقه للعمل على الحفار بمنزل "أحمد ع ع" بناحية زاوية حمور دائرة المركز فوجئ بقيام كل من "محمد م ع" 63 سنة "عاطل" مسجل شقى خطر تحت رقم 126 فئة أ "فرض سيطرة"، سبق اتهامه فى عدد (23) قضية "قتل، سرقة بالإكراه، سلاح، إتلاف محاصيل، مخدرات، بلطجة" أخرهم القضية رقم 1533/2012 إدارى قسم غرب النوبارية "بلطجة"، ونجله إبراهيم "23 سنة" عاطل سبق اتهامه فى القضية رقم 1773 /2012 إدارى مركز وادى النطرون "بلطجة" المقيم زاوية حمور دائرة المركز بإطلاق أعيرة نارية من سلاح نارى كان بحوزتهما تجاه مسكن المذكور مما أدى لوفاة شقيقه وإصابة الثانية التى تصادف مرورها بالمكان بطريق الخطأ، ويشار إلى سابقة قيام مالك المنزل "أحمد ع ع" بإصابة نجل المتهم الأول بطلق نارى بناحية وادى النطرون أمس ولم يقم بالإبلاغ على أثرها حضر المتهمان للانتقام منه.

وتحرر المحضر 14909/2013 جنح المركز وجارى العرض على النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائى بضبط المتهمين والسلاح المستخدم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة