حزب المصريين الأحرار بالإسكندرية يواصل حملة "بـإيدينا نغير"

الخميس، 10 أكتوبر 2013 05:36 ص
حزب المصريين الأحرار بالإسكندرية يواصل حملة "بـإيدينا نغير" حملة بأيدينا نغير بالإسكندرية

الإسكندرية - جاكلين منير
فى إطار حملة "بإيدينا نغير" التى أطلقها الفريق الإعلامى بحزب المصريين الأحرار بالإسكندرية، قامت أمانة التنمية المجتمعية برئاسة محمد فريد، برصد إحدى حالات تكدس المخلفات أمام مدرسة الزعيم بطوسون التى تقوم لجنة التنمية المجتمعية بمتابعتها، وقامت نرمين حسن ورانيا أيوب عضوتا الفريق الإعلامى بتغطية الحدث من حيث التصوير وعمل لقاءات مع بعض المواطنين الذين أبدوا استيائهم الشديد.

وأوضحوا أنهم على أتم استعداد للتعاون مع الأجهزه المعنية للتحلص من تلك الظاهرة السيئة التى تضر بصحة أهالى المنطقة، وأنه جارى توصيل تلك الصورة لمسؤلى المحافظة مع تقديم ملف بالحلول وكيفية التعاون مع الحزب.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة