اليوم.. "الكهرباء" تعرض على "الوزراء" مذكرة للمطالبة باستلام الضبعة

الخميس، 10 أكتوبر 2013 11:15 ص
اليوم.. "الكهرباء" تعرض على "الوزراء" مذكرة للمطالبة باستلام الضبعة اجتماع مجلس الوزراء

كتبت رحمة رمضان
يعرض المهندس أحمد إمام، وزير الكهرباء والطاقة، مذكرة على مجلس الوزراء فى اجتماعه، اليوم الخميس، للمطالبة باستلام أرض مشروع الضبعة النووى، وذلك بعد أن نجحت القوات المسلحة فى التفاوض مع الأهالى والسيطرة على الأرض بشكل كامل.

وكشف الدكتور أكثم أبو العلا، المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن المذكرة تتضمن خطة الوزارة للبدء فى أعمال البنية التحتية بمشروع الضبعة النووى، فور موافقة مجلس الوزراء، مؤكدا أن كل أركان البنية التحتية لهذا المشروع تم تدميرها من مبانى الموظفين وكابلات الكهرباء والتليفونات وغيرها.

ومن المنتظر أن تطرح وزارة الكهرباء مشروع الضبعة النووى فى مناقصة عالمية خلال فترة قريبة، للبدء فى تنفيذ المشروع، وذلك بعد الانتهاء من أعمال البنية التحتية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة