بدأ الاتحاد الأردنى بالتعاون مع وزارة الدولة لشئون الرياضة، فى تجهيز استاد الملك عبدالله الثانى، فى الأردن بما يتناسب مع متطلبات الاتحاد الأسيوى لكرة القدم.
يعد استاد الملك عبدالله الثانى من أهم المنشآت الرياضية فى الأردن والذى احتضن مباراة ذهاب الملحق الأسيوى بين النشامى ومنتخب أوزبكستان.
يعمل الاتحاد الأردنى على تجهيز الاستاد من الناحية الفنية وتزويده بلوحة إلكترونية وزيادة عدد المدرجات بواقع 7 آلاف مقعد لتبلغ سعة الاستاد 22 ألف مقعد.
يذكر أن المنتخب الأردنى بصدد خوض غمار الملحق الختامى من التصفيات المؤهلة لنهائى كأس العالم بالبرازيل، وسيواجه خامس أمريكا الجنوبية 13 أكتوبر الجارى على استاد الملك عبدالله الثانى فى الأردن فى ذهاب الدور الحاسم.
مقاعد إضافية باستاد الملك عبدالله بالأردن لتشجيع النشامى
الثلاثاء، 01 أكتوبر 2013 05:06 ص
منتخب الأردن