مديرية الشباب والرياضة تخاطب مجلس الزمالك بسبب استقالة جاسر

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2013 05:00 م
مديرية الشباب والرياضة تخاطب مجلس الزمالك بسبب استقالة جاسر رؤوف جاسر

كتب أحمد توفيق
أرسلت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، خطاباً رسمياً إلى مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة ممدوح عباس، تطلب فيه الاستفسار عن عدم مناقشة المجلس الأبيض، للاستقالة التى تقدم بها رؤوف جاسر، عضو المجلس فى وقت سابق، فى الاجتماع الأخير لإدارة الزمالك.


جاء هذا الخطاب، بعد الشكوى التى تلقتها من رؤوف جاسر، نتيجة عدم مناقشة إدارة الزمالك، للاستقالة التى تقدم بها قبل الاجتماع.


أخبار متعلقة:

عباس يخطط للإطاحة بجاسر من الانتخابات المقبلة


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة