ضبط عضو مجلس شعب سابق عن "الإخوان" بالأقصر

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2013 04:19 م
 ضبط عضو مجلس شعب سابق عن "الإخوان" بالأقصر صورة أرشيفية

الأقصر- مصطفى جبر
تمكنت أجهزة أمن الأقصر من إلقاء القبض على باهى الدين محمد عبدالدايم عضو مجلس الشعب السابق عن جماعة الإخوان المسلمين والقيادى بحزب الحرية والعدالة بعد أن داهمت القوات منزله ظهر اليوم الثلاثاء.

وقال مصدر أمنى إن عبدالدايم متهم بالتحريض على العنف والتخريب والانتماء لجماعة إرهابية وصادر قرار من النيابة بضبطه وإحضاره.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة