جنات تشارك فى احتفالات القوات المسلحة بذكرى أكتوبر

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2013 01:57 م
جنات تشارك فى احتفالات القوات المسلحة بذكرى أكتوبر جنات

كتبت شيماء عبد المنعم
عادت منذ أيام المطربة جنات، قادمة من المغرب، إلى مصر، وذلك للمشاركة فى احتفالات 6 أكتوبر التى تقيمها القوات المسلحة يوم الأحد المقبل على مسرح الجلاء، وسيحضرها عدد من قادة الجيش، وعلى رأسهم الفريق أول عبد الفتاح السيسى، ويشارك فى الاحتفالية نخبة كبيرة من الفنانين المصريين والعرب. الحفل يبدأ بأوبريت جماعى من كلمات جمال بخيت، وألحان وليد سعد بعنوان "كلنا بنحب بعض"، ثم ستقدم جنات وصلة غنائية منفردة بعنوان "مصر أم الدنيا" كتبها نادر عبد الله وألحان وليد سعد، ثم ستشارك من بعده فى الأوبريت الجماعى الذى كتبه أيضا نادر عبد الله ولحنه وليد سعد.

على صعيد آخر تستعد جنات لتصوير كليب "البادى أظلم" فى لبنان مع المخرج وليد نصيف، الأغنية من كلمات تامر حسين وألحان أشرف سالم، وكانت ضمن ألبومها الأخير "حب جامد"، والتى طرحته مع شركة روتانا.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة