بلاغ من مدرس بالغربية يتهم طالب ثانوى بالتعدى عليه

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2013 05:59 م
بلاغ من مدرس بالغربية يتهم طالب ثانوى بالتعدى عليه أرشيفية

الغربية – محمد عز
تقدم " محمد. ع , ا " مدرس ثانوى بمدرسة نشيل بنين التابعة لدائرة قطور التعليمية، ببلاغ يفيد تعرضه للاعتداء من قبل الطالب " محمد أ , أ " حينما طالبه بتعديل سلوكياته والتزامه بملابس تليق بالدراسة.

تم تحرير المحضر رقم 3 أحوال أبشواى الملق بدائرة مركز قطور لسنة 2013م وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وإدارة البحث الجنائى بتحرى ظروف وملابسات الواقعة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة