الإسماعيلى يطلب مواجهة القناة فى الكأس على ستاد الإسماعيلية

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2013 05:34 م
الإسماعيلى يطلب مواجهة القناة فى الكأس على ستاد الإسماعيلية فريق الإسماعيلى

كتب محمد سالمان
طلب مجلس إدارة نادى الإسماعيلى، برئاسة محمد أبو السعود خوض مباراة دور الـ16 لبطولة كأس مصر، أمام القناة يوم 20 أكتوبر الجارى على ستاد الإسماعيلية بدلأ من الجونة مثلما أعلن اتحاد الكرة.

أكد رئيس الإسماعيلى لـ"اليوم السابع"، أنه يرغب فى إقامة المباراة على ستاد الإسماعيلية بعد توفير كافة الاشتراطات الأمنية، التى حددت من قبل النيابة كشرط أساسى لإقامة المباريات.

وقال أبو السعود "نريد عودة النشاط الرياضى للإسماعيلية من جديد، إلا أنه فى حالة أن الأجهزة الأمنية أصرت على لعب جميع المباريات على ملعب الجونة، فإن أبناء الدراويش سوف يلتزمون بالقرار".

جدير بالذكر، أن اتحاد الكرة حدد مواعيد استئناف مباريات كأس مصر، إلا أن الإسماعيلى لم يتسلم أى فاكس رسمى من الجبلاية بشأن هذا الأمر حتى الآن.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة