الأهلى يصرف 20% من متأخرات لاعبيه قبل رحلة الكاميرون

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2013 12:43 م
الأهلى يصرف 20% من متأخرات لاعبيه قبل رحلة الكاميرون صورة أرشيفية

الأهلى يصرف 20% من متأخرات لاعبيه قبل رحلة الكاميرون
صرف لاعبو النادى الأهلى اليوم، الثلاثاء، 20% من مستحقاتهم المتأخرة لدى النادى، وذلك بعدما حصلت اللقعة الحمراء على مليونى جنيه من وكالة الأهرام للإعلان أمس.
ويأتى قرار الإدارة بصرف جزء من متأخرات اللاعبين من أجل تحفيزهم قبل السفر للكاميرون لمواجهة القطن يوم السبت المقبل فى ذهاب الدور قبل النهائى لبطولة أفريقيا.






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة