الأمن يكثف تواجده بقرية فى المنيا بعد تجمهر مسلمين أمام منزل قبطى

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2013 12:14 ص
الأمن يكثف تواجده بقرية فى المنيا بعد تجمهر مسلمين أمام منزل قبطى صورة أرشيفية

المنيا - حسن عبد الغفار
شهدت قرية "السرو" التابعة لمركز أبوقرقاص، تواجدا أمنيا مكثفا بعد تجمع عشرات من مسلمى القرى مساء أمس، الاثنين، أمام منزل أحد الأقباط، بسبب إقامة الشعائر الدينية فيه بدون ترخيص.. وقد سمع دوى لإطلاق أعيرة نارية.

كان اللواء أسامة متولى، مدير أمن المنيا، قد تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة أبوقرقاص، يفيد بتلقيه إخطارا بتجمع العشرات من مسلمى القرية، أمام منزل أحد الأقباط، ويدعى "سمير لمعى"، بسبب استضافته عددا من رجال الدين المسيحى، وإقامة الشعائر الدينية داخل المنزل، كانوا قد سبق وأخذوا إقرارا منه بعدم إقامة الشعائر الدينية دون الحصول على التراخيص اللازمة، إلا أنه لم يلتزم بالتعهد، حسب رواية الأهالى.

على الفور، فرضت الأجهزة الأمنية كردونا أمنيا، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 14616 إدارى مركز شرطة أبوقرقاص.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة