أنباء عن تأجيل الدراسة بجامعة الأزهر إلى ما بعد "الأضحى"

الثلاثاء، 01 أكتوبر 2013 01:57 م
أنباء عن تأجيل الدراسة بجامعة الأزهر إلى ما بعد "الأضحى" جامعة الأزهر

كتب إسماعيل رفعت
طالب منسق الحركة الطلابية لطلاب حزب الدستور بجامعة الأزهر مطيع ياسين، إدارة جامعة الأزهر بتوضيح موقفها من بدء الدراسة، بعد ورود أنباء عن نية الجامعة لتأجيل الدراسة لما بعد عيد الأضحى وتأجيل بدء التسكين بالمدن الجامعية إلى يوم 10 أكتوبر الجارى.

وأشار إلى أن هذه الأنباء أحدثت بلبلة فى الأوساط الطلابية لدى انتشارها تخوفاً من ضيق الوقت فى الدراسة والاستذكار.

وأضاف ياسين لـ"اليوم السابع"، أن عدم وضوح الرؤية يضر بمصلحة الطلاب والجامعة معاً، مطالباً رئيس الجامعة بعدم تأجيل الدراسة والعمل على تسكين الطلاب مع بدء الدراسة، كما هو محدداً سلفاً يوم السبت القادم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة