وزير النفط: الإمارات أنتجت نحو 2.6 مليون برميل يوميا فى ديسمبر

الأربعاء، 09 يناير 2013 01:51 م
وزير النفط: الإمارات أنتجت نحو 2.6 مليون برميل يوميا فى ديسمبر وزير النفط الإماراتى محمد بن ظاعن الهاملى

دبى (رويترز)
قال وزير النفط الإماراتى محمد بن ظاعن الهاملى، اليوم الأربعاء، إن بلاده أنتجت نحو 2.6 مليون برميل يوميا من الخام فى ديسمبر.

وقال: إن الطاقة الإنتاجية الحالية للبلد، عضو منظمة أوبك، 2.8 مليون برميل يوميا، وعبّر عن أمله فى أن تزيد إلى ثلاثة ملايين برميل يوميا خلال العام الحالى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة