محافظ البحر الأحمر يعقد اجتماعا مع لجنة تنمية بدو الصحراء الشرقية

الأربعاء، 09 يناير 2013 04:40 م
محافظ البحر الأحمر يعقد اجتماعا مع لجنة تنمية بدو الصحراء الشرقية اللواء محمد كامل محافظ البحر الأحمر

البحر الأحمر - أحمد عوض
عقد اللواء محمد كامل، محافظ البحر الأحمر اليوم الأربعاء، اجتماعا مع اللجنة الرئيسية لمشروع تنمية بدو الصحراء الشرقية، لبحث مطالب البدو فى الجنوب بحلايب وشلاتين وإعادة تقييم مشروع التنمية فى الجنوب.

وقال اللواء سعد الدين، أمين سكرتير عام المحافظة، إن المحافظ استعرض خلال الاجتماع، جولة اللجنة فى الجنوب والتى قامت فيها بتقييم أعمال المشروع فى الجنوب والاتفاق المشترك بين وزارة الزراعة وبرنامج الغذاء العالمى لمراجعة شروط الاتفاق لتكون المحافظة شريكا فاعلا فى التنمية.

وأكد استعداد المحافظة لأى مطالب، وأن هناك مشروعات تم تنفيذها منها محطات لتحلية مياه الشرب ووحدات توطين فى جميع القرى والعزب والتجمعات، وعمل مشروعات خدمية متعددة من بينها مشروعات توفير أسطوانات البوتاجاز، وتم الاتفاق خلال الاجتماع على إعادة توطين البدو، وعمل فصول دراسية جديدة وسرعة تسويق منتجات مشغل الفتيات البدويات لتشجيعهن على العمل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة