بالفيديو.. فرحة "هيسترية" لمدرب العراق بهدف الأسود فى الكويت

الأربعاء، 09 يناير 2013 04:25 م
منتخب العراق

كتب مروان عصام
سيطرت حالة من الفرحة الشديدة على حكيم شاكر، المدير الفنى للمنتخب العراقى، بعدما نجح حمادى أحمد من إحراز الهدف الأول لأسود الرافدين فى شباك الكويت، خلال المباراة الجارية حالياً بينهما، ضمن مباريات المجموعة الثانية، فى بطولة كأس الخليج المقامة حالياُ فى البحرين.

واحتفل حكيم شاكر بالهدف بطريقة "رائعة"، هقب إحراز الهدف، علماً بأن فوز المنتخب العراقى فى هذا اللقاء، يضمن له الصعود إلى الدور نصف النهائى من منافسات البطولة.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة