البورصة تواصل ارتفاعها فى منتصف الجلسة رغم مبيعات المصريين

الأربعاء، 09 يناير 2013 12:04 م
البورصة تواصل ارتفاعها فى منتصف الجلسة رغم مبيعات المصريين صورة أرشيفية

كتب محمود عسكر
واصلت مؤشرات البورصة ارتفاعها خلال تعاملات منتصف الجلسة اليوم، الأربعاء، مدفوعة باستمرار عمليات الشراء من قبل المستثمرين العرب والأجانب، فى حين مالت تعاملات المستثمرين المصريين نحو الشراء.

وارتفع مؤشر البورصة الرئيسى "إيجى إكس 30" بنسبة 1.2%، وارتفع مؤشر "إيجى إكس 20" بنسبة 1.03%، كما ارتفع مؤشر "إيجى إكس 70" بنسبة 0.52%، وارتفع مؤشر "إيجى إكس 100" الأوسع نطاقا بنسبة 0.69%.

ومن الأسهم التى شهدت ارتفاعا فى منتصف الجلسة أسهم أوراسكوم للإنشاء بنسبة 0.99%، وراية القابضة بنسبة 0.69%، وبالم هيلز بنسبة 2.2%، وطلعت مصطفى بنسبة 0.63%، وحديد عز بنسبة 1.1%، وسوديك بنسبة 0.91%، والمصرية للمنتجعات بنسبة 1.7%، وأوراسكوم تليكوم بنسبة 0.95%، والبنك التجارى الدولى بنسبة 2.5%، والقلعة بنسبة 1.1%.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة