مصدر دبلوماسى: قنصلية مصر بالكويت على اتصال بالمواطن المصاب

الثلاثاء، 08 يناير 2013 08:51 م
مصدر دبلوماسى: قنصلية مصر بالكويت على اتصال بالمواطن المصاب وزير الخارجية محمد كامل عمرو
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح مصدر دبلوماسى مسئول بأن القنصلية المصرية فى الكويت على اتصال دائم وتتابع حالة المواطن المصرى الذى تعرض للطعن، إثر خلاف نتج عن حادث سيارة.. وتأكدت من تحسن حالته الصحية، وقالت: "إنه يخضع حاليا للملاحظة الطبية لمدة ثلاث أيام بالمستشفى لضمان استقرار الحالة ومن ثم السماح له بمغادرة المستشفى بعد ذلك".

وقال المصدر إنه تم التأكيد على المواطن المصرى على ضرورة إشراك القنصلية فى أية اتصالات تقوم بها أسرته حول هذه القضية، وذلك لضمان حصوله على حقوقه القانونية، حيث ستقوم القنصلية بتوفير المشورة القانونية عن طريق حضور الممثل القانونى للسفارة لأية جلسات تعقد مع أسرة المتهم.

وتقوم القنصلية بمتابعة إجراءات التحقيق فى الحادث مع السلطات الكويتية، حيث تم تجديد الحبس للمواطن الكويتى المعتدى لاستمرار التحقيق معه انتظارا لصدور لتقرير الطب لشرعى.

وكان نائب المتحدث باسم وزارة الخارجية المستشار نزيه النجارى قد صرح أمس (الاثنين) بأن القنصلية المصرية فى الكويت تتابع عن كثب حادثة تعرض أحد المواطنين المصريين فى الكويت للطعن، وقال: إن الشرطة الكويتية قامت على الفور باتخاذ الإجراءات اللازمة للتعرف على الجانى الذى تم القبض عليه، وذلك فى ضوء شهادة أحد أفراد الشرطة الكويتية حول الواقعة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

13hares

هذا ما جناه على ابى

عدد الردود 0

بواسطة:

شايب

على فكرة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة