مرسى يهنئ الجاليات المصرية القبطية فى الخارج بعيد الميلاد المجيد

الثلاثاء، 08 يناير 2013 08:03 ص
مرسى يهنئ الجاليات المصرية القبطية فى الخارج بعيد الميلاد المجيد الرئيس محمد مرسى

واشنطن أ.ش.أ
أعرب الرئيس محمد مرسى عن تهانيه للجاليات المصرية القبطية فى الخارج بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

وقال الرئيس، فى رسالته التى نقلها موقع السفارة المصرية فى واشنطن، "الإخوة والإخوات أقباط مصر فى الخارج: يسعدنى أن أبعث إليكم بخالص التهانى بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد. وإننى إذ أهنئ أبناء مصر الأقباط الأعزاء، لأرجو لكم المزيد من النجاح والتوفيق، ولمصرنا الغالية دوام التقدم والازدهار.. مع أطيب تمنياتى.. وكل عام وأنتم بخير".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة