فى رده على تصريحات الأمين العام للاتحاد العمال..

باسم حلقة: "الاتحاد المستقل" له الحق فى إصدار شهادات الصفة العمالية

الثلاثاء، 08 يناير 2013 05:25 ص
باسم حلقة: "الاتحاد المستقل" له الحق فى إصدار شهادات الصفة العمالية باسم حلقة عضو المكتب التنفيذى للاتحاد المصرى للنقابات المستقلة
كتبت مروة الغول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد باسم حلقة عضو المكتب التنفيذ ى للاتحاد المصرى للنقابات المستقلة، أن الاتحاد المصرى للنقابات المستقلة سيقوم بإصدار شهادات الصفة العمالية لأعضاء النقابات المستقلة المنتمية للاتحاد المستقل واتحاد الفلاحين للذين سيخوضون الانتخابات البرلمانية القادمة، بناء على طلب أو خطاب من النقابة المستقلة موجة للاتحاد المستقل.

وأوضح حلقة فى رده على تصريحات عبد الفتاح خطاب الأمين العام لاتحاد عمال مصر "بأن اتحاد العمال فقط هو من له الحق فى إصدار شهادات الصفة العمالية" بأن الاتحاد المستقل له نفس الحق، لأن وزارة القوى العاملة والهجرة قامت بإيداع أوراق تسجيل الاتحاد المستقل وأوراق النقابات المستقلة والحكومة سمحت للوزارة باستلام الأوراق، متسائلا لماذا لا يكون للاتحاد المستقل هذا الحق؟ لافتا أن الاتحاد أصدر هذه الشهادات الدورة الماضية.

وأشار حلقة، أن المشهد السياسى فيما يتعلق بخوض العمال الانتخابات البرلمانية القادمة فى حالة مراجعة وترقب حتى يتم التنسيق مع القوى السياسية الأخرى لتقديم عدد من الوجوه العمالية لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة سواء كان خوض الانتخابات بشكل مستقل أم على قوائم حزبية.

وقال حلقة، إن تمثيل العمال فى البرلمان أمر ضرورى، خاصة وأنهم أصبحوا فى حاجة إلى الدفاع عن حقوقهم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة