النيابة تبدأ التحقيقات فى حادث مقتل شرطيى نجع حمادى

الثلاثاء، 08 يناير 2013 01:41 م
النيابة تبدأ التحقيقات فى حادث مقتل شرطيى نجع حمادى اللواء صلاح مزيد مدير أمن قنا

قنا ـ هند المغربى
بدأت نيابة نجع حمادى العامة، برئاسة طاهر عبد الله مدير النيابة، التحقيقات فى حادث مقتل الشرطيين إثر تلقيهما طلقات نارية من مسلحين أودت بحياتهما أثناء تواجدهما بدورية لتأمين الطريق الصحراوى الغربى أمام قرية بركة لتابعة لمركز نجع حمادى.

فيما قرر زياد أبو عقرب وكيل النيابة الذى تولى التحقيقات انتداب وتشكيل فريق من المعمل الجنائى، لمعاينة سيارة الشرطة وسيارة المتهمين، وذلك بعد أن قام بمعاينة جثتى الشرطيين بمشرحة مستشفى نجع حمادى العام، وأمر بتشريح الجثتين، وتوضيح أسباب الوفاة وصرح بدفنها وتسليمهما إلى ذويهما.

فيما شهد المستشفى العام بنجع حمادى توافد العشرات من أهالى الشرطيين، وعدد من القيادات الأمنية، انتظاراً لتسلم الجثث وإقامة جنازة عسكرية لهما يتقدمها اللواء عادل لبيب محافظ قنا واللواء صلاح مزيد مدير أمن قنا، وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة