مصرع وإصابة 4 من أسرة واحدة اختناقاً بالغاز فى بنى سويف

الإثنين، 07 يناير 2013 09:18 م
مصرع وإصابة 4 من أسرة واحدة اختناقاً بالغاز فى بنى سويف أرشيفية

بنى سويف - أيمن لطفى
لقى ثلاثة أشخاص من أسرة واحدة ببنى سويف، هم الزوج والزوجة والابن مصرعهم نتيجة لتسرب الغاز من أسطوانة البوتاجاز، فيما تم نقل الابن الآخر إلى العناية المركزة بمستشفى بنى سويف العام.

وتلقى اللواء أحمد شعراوى، مدير أمن بنى سويف، بلاغا من العميد محمد أبو زيد مأمور مركز شرطة بنى سويف، يفيد بتلقيه بلاغا من مدير مستشفى بنى سويف العام بوصول أربعة حالات من أسرة واحدة منهم 3 متوفين وآخر فى حالة خطرة جميعهم مقيمين بعزبة بلبل بمدينة بنى سويف، إثر استنشاقهم الغاز الذى تسرب من أسطوانة البوتاجاز أثناء نومهم.

ودلت تحريات المباحث التى أشرف عليها اللواء زكريا بوزينة، مدير المباحث، والمقدم مازن سعيد رئيس مباحث البندر، أن الزوج فهمى شاكر ملاك 60 عاما، وزوجته مريم بشرى بطرس 50 عاما، وجورج فهمى شاكر 22 سنة أصيبوا باختناق بالغاز ولقوا مصرعهم قبل وصولهم المستشفى، فيما نجا ابنهم الثانى إيهاب 16عاما وتم إلحاقه بالعناية المركزة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق فى الحادث بإشراف المستشار حمدى فاروق المحامى العام لنيابات بنى سويف، والذى أمر بالتصريح بالدفن.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة