غياب رزاق وسيسيه وموندمو عن مران الزمالك

الإثنين، 07 يناير 2013 10:45 ص
غياب رزاق وسيسيه وموندمو عن مران الزمالك البنينى رزاق مهاجم الزمالك

كتب أحمد توفيق
غاب الثلاثى الأفريقى رزاق وعبد الله سيسيه وألكسيس موندمو لاعبو الزمالك، عن تدريبات فريقهم اليوم، رغم انتهاء الإجازة التى منحها لهم الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى فييرا بمناسبة أعياد الكريسماس.

كان موندمو وصل للقاهرة أمس الأحد، وأجرى اتصالا بالجهاز الفنى لتأكيد حضوره فى الموعد المتفق عليه مسبقًا، واعتذر عن عدم حضور مران اليوم بسبب شعوره بالإرهاق بعد رحلة السفر الطويلة، والتى تخللها ترانزيت فى أكثر من دولة وصولا إلى القاهرة.

فيما تخلف الثنائى رزاق وعبد الله سيسيه عن التدريب بدون إذن الجهاز الفنى، لعدم وصولهما للقاهرة فى الموعد المتفق عليه أمس الأحد.

كما واصل محمود عبد الرحيم جنش انقطاعه عن التدريبات الجماعية، وتغيب أحمد مجدى عن المران لحصوله على راحة طبية بسبب آلام الظهر.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة