رئيس "البيت اليهودى": نتنياهو يعتزم تشكيل حكومة مع اليسار

الإثنين، 07 يناير 2013 03:19 م
رئيس "البيت اليهودى": نتنياهو يعتزم تشكيل حكومة مع اليسار رئيس حزب "البيت اليهودى" نفتالى بينيت

غزة أ ش أ
قال رئيس حزب "البيت اليهودى" نفتالى بينيت اليوم الأثنين إن رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو يعتزم تشكيل حكومة مع تيار اليسار بزعامة تسيبى ليفنى.

واستنكر بينيت - فى تصريحات أوردتها صحيفة يديعوت أحرنوت الإسرائيلية فى نبأ على موقعها الإلكترونى -الانتقادات الموجهة للحزب.. قائلا: "لم نكشف بعد عن العناصر المتشددة المدرجة ضمن قائمة الحزب لأعضائه بالكنيست".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة