نظم العشرات من ملاك ومربى الإبل، اليوم الأحد، وقفة احتجاجية، أمام مكتب اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، للنظر فى مطالبهم للارتقاء بسباقات الهجن بالمحافظة.
وطالب المحتجون بإقالة رئيس مجلس إدارة نادى الهجن الرياضى بسيناء، ومجلس الإدارة، وتعيين رئيس جديد عن طريق الانتخاب، علاوة على إقامة دورات تنشيطية لسباقات الهجن، بالنادى بمنطقة الكيلو 21 غرب مدينة العريش، وإشراك النادى فى السباقات الدولية والدورات الأوليمبية.
كما طالب المحتجون بالإعلان بكل شفافية عن مبلغ الستة ملايين جنيه، التى تبرع بها القذافى للنادى، قبل عامين، وأوجه صرف المبلغ، والإعلان عن الميزانية العمومية للنادى والمصروفات والإيرادات.
وقفة احتجاجية لمربى الهجن أمام مكتب محافظ شمال سيناء
الأحد، 06 يناير 2013 04:57 م
صورة أرشيفية