وقفة احتجاجية لمربى الهجن أمام مكتب محافظ شمال سيناء

الأحد، 06 يناير 2013 04:57 م
وقفة احتجاجية لمربى الهجن أمام مكتب محافظ شمال سيناء صورة أرشيفية

سيناء - عبد الحليم سالم
نظم العشرات من ملاك ومربى الإبل، اليوم الأحد، وقفة احتجاجية، أمام مكتب اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، للنظر فى مطالبهم للارتقاء بسباقات الهجن بالمحافظة.

وطالب المحتجون بإقالة رئيس مجلس إدارة نادى الهجن الرياضى بسيناء، ومجلس الإدارة، وتعيين رئيس جديد عن طريق الانتخاب، علاوة على إقامة دورات تنشيطية لسباقات الهجن، بالنادى بمنطقة الكيلو 21 غرب مدينة العريش، وإشراك النادى فى السباقات الدولية والدورات الأوليمبية.

كما طالب المحتجون بالإعلان بكل شفافية عن مبلغ الستة ملايين جنيه، التى تبرع بها القذافى للنادى، قبل عامين، وأوجه صرف المبلغ، والإعلان عن الميزانية العمومية للنادى والمصروفات والإيرادات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة