هالة محمود عثمان المحامية بالنقض ضيفة "طعم البيوت" غدًا

الأحد، 06 يناير 2013 06:06 م
هالة محمود عثمان المحامية بالنقض ضيفة "طعم البيوت" غدًا برنامج "طعم البيوت"

كتبت شيماء عبد المنعم
يستضيف برنامج "طعم البيوت" الدكتورة هالة محمود عثمان المحامية بالنقض والدستورية العليا والحديث عن أهمية الوعى بالقانون، وذلك فى الرابعة عصر غد الاثنين على القناة الأولى المصرية.

أما الفقرة الثانية من البرنامج مخصصة لاحتفالات عيد الميلاد المجيد ولقاءات لتدعيم الوحدة الوطنية، والبرنامج يرأس تحريره مها حسنى ومديرا تحرير نسرين أسامة ومحمود الببلاوى وتقديم أمنية مكرم وإخراج مجدى عبد العال.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة