يستضيف برنامج "طعم البيوت" الدكتورة هالة محمود عثمان المحامية بالنقض والدستورية العليا والحديث عن أهمية الوعى بالقانون، وذلك فى الرابعة عصر غد الاثنين على القناة الأولى المصرية.
أما الفقرة الثانية من البرنامج مخصصة لاحتفالات عيد الميلاد المجيد ولقاءات لتدعيم الوحدة الوطنية، والبرنامج يرأس تحريره مها حسنى ومديرا تحرير نسرين أسامة ومحمود الببلاوى وتقديم أمنية مكرم وإخراج مجدى عبد العال.
هالة محمود عثمان المحامية بالنقض ضيفة "طعم البيوت" غدًا
الأحد، 06 يناير 2013 06:06 م
برنامج "طعم البيوت"