قررت نيابات الجيزة تعليق العمل كليا يوم الثلاثاء القادم، وذلك بعد قرار توقف العمل بجميع النيابات على مستوى الجمهورية، وتعليق العمل كلياً لمدة ثلاثة أيام الأسبوع المقبل، تبدأ من يوم 8 إلى 10 يناير الجارى، احتجاجاً على استمرار النائب العام المستشار طلعت عبد الله فى منصبه.
وقال مصدر قضائى لـ"اليوم السابع"، إن النيابات ستستكمل العمل جزئياً بالنيابات بداية من يوم الأربعاء المقبل، وحتى نهاية الأسبوع حفاظاً على مصالح الناس.
نيابات الجيزة تعلق العمل الثلاثاء احتجاجا على استمرار النائب العام
الأحد، 06 يناير 2013 12:53 م
النائب العام المستشار طلعت عبد الله