نيابات الجيزة تعلق العمل الثلاثاء احتجاجا على استمرار النائب العام

الأحد، 06 يناير 2013 12:53 م
نيابات الجيزة تعلق العمل الثلاثاء احتجاجا على استمرار النائب العام النائب العام المستشار طلعت عبد الله

كتبت مى عنانى
قررت نيابات الجيزة تعليق العمل كليا يوم الثلاثاء القادم، وذلك بعد قرار توقف العمل بجميع النيابات على مستوى الجمهورية، وتعليق العمل كلياً لمدة ثلاثة أيام الأسبوع المقبل، تبدأ من يوم 8 إلى 10 يناير الجارى، احتجاجاً على استمرار النائب العام المستشار طلعت عبد الله فى منصبه.

وقال مصدر قضائى لـ"اليوم السابع"، إن النيابات ستستكمل العمل جزئياً بالنيابات بداية من يوم الأربعاء المقبل، وحتى نهاية الأسبوع حفاظاً على مصالح الناس.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة