محمود ياسين: لم يعرض علىّ سيناريو "المرافعة" والدراما تمر بأزمة

الأحد، 06 يناير 2013 12:14 ص
محمود ياسين: لم يعرض علىّ سيناريو "المرافعة" والدراما تمر بأزمة محمود ياسين

كتب العباس السكرى
أكد الفنان محمود ياسين، عدم تلقيه عرضا لبطولة مسلسل "المرافعة"، نافيا ما تردد حول مشاركته فى بطولة المسلسل، الذى يسلط الضوء على تزاوج المال بالسلطة من خلال حادثة الراحلة سوزان تميم.

وأشار الفنان الكبير، خلال تصريحاته لـ"اليوم السابع" إلى أن الدراما التليفزيونية تمر بأزمة حقيقية، من ناحية ضعف التكاليف الإنتاجية، التى أدت إلى نوع من "العطل" فى مجال الإنتاج الفنى، إضافة إلى ضعف بعض السيناريوهات المكتوبة.

والمعروف أن آخر أعمال الفنان محمود ياسين، الدرامية مسلسل "ماما فى القسم" وشاركته البطولة سميرة أحمد، وإخراج رباب حسين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة