عجز ببنوك الدم بالزقازيق والمستشفى الجامعى يناشد المواطنين بالتبرع

الأحد، 06 يناير 2013 07:43 م
عجز ببنوك الدم بالزقازيق والمستشفى الجامعى يناشد المواطنين بالتبرع أرشيفية

الشرقية - إيمان مهنا
أكد الدكتور سالم الديب، مدير مستشفيات جامعة الزقازيق، أن هناك أزمة بسبب النقص الحاد فى عدد من فصائل الدم بالنبوك، خاصة السالبة منها، مما يهدد حياة المرضى، خاصة الحالات الطارئة والحوادث.

وناشد الديب، منظمات المجتمع المدنى بتنظيم حملات للتبرع بالدم لتعويض العجز، مشيرا إلى أن حياة المرضى تتعرض للخطر، خاصة الذين فى حاجة مستمرة للدم مثل الفشل الكلوى والأورام وأمراض الدم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة